jeudi 26 avril 2018

إذا كنت تستعمل وتحب اليوتوب فيجب عليك التوفر على هذه التطبيقات الخمسة على هاتفك حالا

موقع اليوتوب هو ثالث موقع إلكتروني شعبية في العالم ، ومع وضع ذلك في الاعتبار ، فليس هناك شك في أنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في هواتف الأندرويد . ومع ذلك فإن تطبيقه ليس مثاليًا ، ففي بعض الأحيان لا يتم تحميل مقاطع الفيديو بسرعة لمشاهدتها ، و لا يمكنك أيضا تنزيلها لمشاهدتها بدون إنترنت ، أو أثناء استخدام تطبيقات أخرى ، أو الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية ، ويرغب الكثيرون من المستخدمين في الحصول على هذه الوظائف وأخرى كثيرة حتى تكون تجربة اليوتوب كاملة.
لحسن الحظ ، هناك بدائل لتطبيق اليوتوب ، بالإضافة إلى تطبيقات لعرض مقاطع الفيديو وتنزيلها ، وإدارة حساب اليوتوب وغيرها سنتعرف على بعضها في هذه التدوينة . 
 Touch Controls para YouTube
هذا التطبيق يوفر لنا بعض عناصر التحكم باللمس في مقاطع الفيديو التي نشاهدها على اليوتوب للتحكم  بها عند تشغيلها فقط باللمس. على سبيل المثال : خفض درجة السطوع ، أو زيادة مستوى الصوت عن طريق تحريك الإصبع من الأعلى إلى الأسفل أو الجانب. هناك ما يزيد عن 9 عناصر تحكم للتطبيق عندما نشاهد فيديو على اليوتوب.
Autobeat Player 


يتيح الإستماع إلى كل الموسيقى على اليوتوب و SoundCloud والملفات المخزنة من تطبيق واحد. لديه ميزات مثيرة للاهتمام مثل الإشتغال في الخلفية باستخدام النافذة العائمة ، حفظ الأغاني ، التوصيات وفقًا لأذواقنا وإرسال أي صوت إلى Chromecast.   
Stream: música para YouTube 

يشبه خيار YouTube الذي يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو في الوقت الحالي واكتشاف مقاطع فيديو جديدة وإدارة الموسيقى الخاصة بك ، ويوفر هذا التطبيق هذه الميزات : 
مشاهدة مقاطع الفيديو في نافذة عائمة.
اكتشاف الموسيقى من خلال أجهزة الراديو .
شاهد تاريخ مقاطع الفيديو الخاصة بك.
إنشاء Playlits والمزامنة مع الأجهزة الأخرى.
استيراد قائمة  اليوتوب.
وضع توفير الطاقة.
تخصيص التطبيق مع  الثيمات وضبط حجم النافذة العائمة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أحصل الآن على شكل أيقونات مجلدات الويندوز الجديدة قبل الجميع

    قريبًا ستحتوي مجلدات  الويندوز 10 على أيقونات جديدة ، وستترك اللون الأصفر الكلاسيكي لتصميم أكثر اتساقًا مع الصورة الجديدة التي اعتمدتها ...