jeudi 31 mai 2018

تعرّف على اسم أي أغنية أو موسيقي توجد في خلفية أي فيديو من خلال هذا الموقع

من الممكن أن تكون من محبي التطبيق الأكثر شعبية Shazam والذي يقوم بمساعدة مستخدميه على التعرف على الأغنية التي يتم الإستماع إليها ولكن اليوم سوف نقدم لكم بديل رائع وهو عبارة عن أداة جديدة تشبه هذا التطبيق، ولكنها عبارة عن موقع ولذلك فإنت لست بحاجة إلى تثبيت أو تنزيل أي برنامج أو تطبيق من أجل التعرف على الأغنية التي تقوم بتشغيلها على اليوتيوب.
تعرّف على اسم أي أغنية أو موسيقي توجد في خلفية أي فيديو من خلال هذا الموقع  
يمكنكم الدخول إلى الموقع من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي حيث يمكنكم الدخول إليه من أي جهاز متصل بالإنترنت، وبعد ذلك سوف تجد نفسك أمام واجهة مقسمة وموضعة بشكل واضح جدا وهي توفر لك 3 طرق ومن خلال هذه الطرق يمكنك منح الموقع الأغنية وهو سوف يتعرف عليها.
تعرّف على اسم أي أغنية أو موسيقي توجد في خلفية أي فيديو من خلال هذا الموقع  
أول هذه الأجزاء والذي يعرف بنسبة كبيرة من اللون الأزرق هو خاص بالتعرف على الأغاني عن طريق الميكرفون الخاص بك الذي يوجد في حاسوبك أو هاتفك الذكي، ويمكنك أستخدام الخيار الثاني ولكن لن تفضله كثيرا لأنه يطلب منك تقديم فيديو من اليوتيوب لا يتعدي 10 أو 20 ثانية ويتمثل دور هذا الخيار في التعرف على الأغاني التي توجد في الخلفية لمقاطع اليوتيوب فكل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو ووضعه في الخانة الموضحة على الجزء الأحمر.
وأخر خيار هو الذي سوف تستخدمه بشكل كبير وهو الخيار الوردي الذي يوجد على اليمين فهو يساعدك في معرفة الأغنية التي توجد في الفيديو وتحديد عنوانها عن طريق رفعه بالضغط على زر الرفع، وتستطيع أستخدام هذا الخيار من أجل معرفة الأغاني التي توجد في مقاطع اليوتيوب من خلال تحميلها وإعادة رفعها على هذا الموقع.
اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزة، كما أدعوكم لتعرف على طريقة مشاهدة قنوات BeoutQبدون VPN وبدقة عالية بالإضافة إلى مسابقة لربح 5 دولار على البايبال على قناتي على اليوتيوب درويدتيك.

الدخول إلى الموقع https://qiiqoo.abdelhafidh.com/qiiqoo    

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أحصل الآن على شكل أيقونات مجلدات الويندوز الجديدة قبل الجميع

    قريبًا ستحتوي مجلدات  الويندوز 10 على أيقونات جديدة ، وستترك اللون الأصفر الكلاسيكي لتصميم أكثر اتساقًا مع الصورة الجديدة التي اعتمدتها ...